السبت، 10 ديسمبر 2022

طريقة تحضير تيراميسو لذيذ

 قد تندهش من أن تاريخ هذه الحلوى الإيطالية الكلاسيكية له علاقة كبيرة ... بالحب. تيراميسو ، باللغة الإيطالية ، تعني "اصطحبني" ، لكن معناها يتخذ أشكالًا مختلفة ، حيث يمكن تفسيره أيضًا على أنه "ابتهج".
التيراميسو الإيطالي الكلاسيكي
وما التاريخ وراء ذلك؟

تيراميسو



تيراميسو هي واحدة أخرى من تلك الوصفات المربكة التي لا نعرف لمن ننسبها. يبدو أن هناك إجماعًا على أنها ولدت في تريفيزو في عام 1970 ، حيث بدأت لأول مرة باسم "سباتودين" ، والتي تشبه التيراميسو في أول شكل غير مطور وغير مقيد مع مربى التين الرائعة .

في النهاية ، تحول السبات الدين إلى وصفة التيراميسو الإيطالية الأصيلة التي نحبها جميعًا ، من خلال التأثيرات من المناطق الإيطالية الأخرى.

في أواخر الستينيات ، نشر خبير الطعام والممثل جوزيبي مافيولي كتابًا عن مطبخ تريفيزو. في الكتاب ، تحدث عن تناول كريم الزابايوني والبسكويت مع جميع أفراد الأسرة وذكر أنه تقليد البندقية.

تم تقديم "Tiramesù" ، كما كان يُطلق عليه في البداية ، لأول مرة في مطعم يُدعى Le Beccherie بواسطة طاهٍ معجنات يُدعى Loly Linguanotto ، والذي كان عائدًا لتوه إلى إيطاليا بعد إتقان مهاراته في الخبز في ألمانيا. حقق التيراميسو نجاحًا فوريًا ، ولم يتم تقديمه فقط في مقاطعة تريفيزو ، ولكن أيضًا في جميع أنحاء فينيتو وحتى في جميع أنحاء إيطاليا.

وكما تفعل العديد من الأشياء الجيدة ، فقد اشتهرت في جميع أنحاء العالم وتطورت إلى عدة أشكال ، مثل وصفة الفستق الحلبي التيراميسو.

وصفة تيراميسو الايطالية


كيف يتم تقديم خدمة التيراميسو؟

تيراميسو عبارة عن حلوى تُقدم نصف فردة - مما يعني أنها ليست آيس كريم ، ولكنها ليست كعكة لافا أيضًا. إنه مثالي لتناول الطعام تمامًا كما تخرجه من الثلاجة ، وفي الواقع يكون مذاقه أفضل إذا تركته طوال الليل وحتى بعد بضعة أيام.

على الرغم من أنه ، بصراحة ، عندما يتعلق الأمر بمثل هذه الحلوى ، فإنه من الصعب جدًا تركها لفترة طويلة جدًا. أعتقد أن هذا هو سحر الطعام الإيطالي ، حيث يتم تناول أي شيء أساسي مثل صلصة السلطة أو المعكرونة على الفور ، بدون بقايا طعام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتبع هذه التعليمات عند الطبخ

قد يتذوق هذا الخضار النابض بالحياة مثل البروكلي العادي ولكنه يحتوي في الواقع على ثلاثة أضعاف الجلوكوزينولات ، والمواد الكيميائية النباتية ال...